Haz-The Best
مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى haz - the best هذه الرسالة تفيد بانك غير

مسجل نتشرف بانضمامك لاسرة منتدانا عليك الضغط على زر التسجيل واتمام العملية

أهلا بك
Haz-The Best
مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى haz - the best هذه الرسالة تفيد بانك غير

مسجل نتشرف بانضمامك لاسرة منتدانا عليك الضغط على زر التسجيل واتمام العملية

أهلا بك
Haz-The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!

كاتب الموضوعرسالة
Falah

Falah

تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!  Jb12915568671
تاريخ الميلاد : 17/08/1996

تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!  Empty
مُساهمةموضوع: تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!    تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:20 am

عاد تشافي ليتحدث حول جائزة " الكرة الذهبية " عندما أستضفتة الصحيفة " آرة " .. , فقد قال نجم الفريق الكتلوني ولاعب المنتخب الأسباني .. وأحد المرشحون الثلاثة للجائزة الذهبية :- الكرة الذهبية بالنسبة لي للفريق الكتلوني " برشلونة " , ففلسفة هذا النادي في اللعب جعلتني أنا , وأندرو , وميسي من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العام , فالفضل فقط في فلسفة النادي " .. هذا وقد أضاف أن هناك جزأ من اللاعبين ينشأون في النادي هو ما يعطي حقيقة الأفضلية للنادي فقد قال يجب أن تكون موهبة فطرية، ولكن هنا تشعر كأنك لست باللاعب العادي , وهذا ما يجعلك دائماً فرحاً .. وحاباً للمنافسة " ,!!!

هذا وقد أضاف نجم خط الوسط :- بكل صراحة أنا مدينٌ جداً للنادي .. فقبل سبع سنوات كنت أقول أنني لا اتصور بأن أكون من بين أفضل 3 لاعبين في العالم .. ولكنني الأن من أفضل الاعبين بالفعل .. والفضل يعود فقط للنادي الكتلوني " .!!

هذا وقد أكد أبن تريسا , انه ليس لدية أي تفضيل من بين شركائه الأثنين وأين منهم يجب أن يحمل الجائزة , فقد قال :- " ها أنا , وأنيستا , وليو .. في قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم , فمن وجهة نظري لا داعي للترتيب أبداً , ففي الواقع من مسيطر الأن .. هو فلسفة نادي برشلونة , فبرشلونة هي من تستحق الجائزة ..! "

وقد أنها الأسطورة حديثه :- حتى لو كنت في افغانستان وكان يتوجب علي التصويت , لصوت لنادي برشلونة لتتوج بهذة الجائزة " .!!

تشافي يعود للحديث ويأكد لا داعي لترتيب الأفضل , فالبارسا هو الأفضل وأنا مدين للنادي!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوارديولا : عفوا تشافي وإنييستا.. ميسي الأفضل
» في القائمه المستدعاه ضد ( روبين ):" ( تشافي , فيا , الفيس ) out .. ( بارترا ) in " !!
» القائد الجديد "بيكيه" :"إنه شرفاً لي إرتداء شارة القياده .. وأنا سعيد من أجل فاسكيز !
» تشافي على بعد خطوه من الكره الذهبيه
» تشافي: ريال مدريد يجيد الثرثرة فقط